نشطاء سوريون:30 جريحا فى عمليات للجيش بريف دمشق

الإثنين، 26 سبتمبر 2011 09:51 ص
نشطاء سوريون:30 جريحا فى عمليات للجيش بريف دمشق صورة أرشيفية

دمشق (أ.ش.أ)
قال نشطاء سوريون إن 30 شخصا أصيبوا فى عمليات لقوات لجيش والأمن السورى فى "كناكر" بريف دمشق.

ذكرت ذلك قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم "الاثنين، دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل.

وكانت القوات الأمن السورية اقتحمت بلدة "كناكر" بريف العاصمة دمشق مدعوما بالدبابات والشبيحة "البلطجية" ليلة أمس "الأحد".

وتشهد سوريا منذ منتصف مارس الماضى احتجاجات شعبية غير مسبوقة تطالب بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد، مما أسفر حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن، حيث تلقى السلطات السورية باللائمة فى هذا الأمر على "الجماعات المسلحة"، فيما يتهم المعارضون السلطات السورية بارتكاب أعمال عنف ضد المتظاهرين السلميين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة