غدا.. مؤتمر"لا للمحاكمات العسكرية" بمركز هشام مبارك

الإثنين، 26 سبتمبر 2011 04:06 م
غدا.. مؤتمر"لا للمحاكمات العسكرية" بمركز هشام مبارك المدون مايكل نبيل

كتبت بسمة المهدى
تعقد مجموعة "لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين"، مؤتمرا صحفيا غدا فى مركز هشام مبارك بالقاهرة، عن المدون مايكل نبيل، وآخر التطورات فى حالته بعد 33 يوما من الإضراب عن الطعام، وذلك فى حضور والده نبيل سند، وعدد من أعضاء المجموعة.

ويذكر أنه تم إلقاء القبض على مايكل نبيل سند فى 28 مارس 2011 بسبب مقالات نشرها على مدونته، انتقد فيها انتهاكات حقوق الإنسان فى البلاد والعلاقات الوثيقة بين الجيش والسلطة، وأصدرت محكمة عسكرية حكماً بحقه فى 10 أبريل الماضى قضت بموجبه أن يقضى عقوبة بالسجن لمدة ثلاثة أعوام، بعدها بدأ إضرابا عن الطعام فى 23 أغسطس وتوقف عن شرب المياه بعد أسبوع، وفى 3 سبتمبر شعر مايكل نبيل سند بالانزعاج ونقل إلى مستشفى السجن، واستئناف إضرابه عن الطعام والتوقف مجدداً عن شرب المياه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة