سلطنة عمان ترسل أموالا إلى قطاع غزة مع مندوب من السفارة

الإثنين، 26 سبتمبر 2011 02:12 ص
سلطنة عمان ترسل أموالا إلى قطاع غزة مع مندوب من السفارة سلطان عمان قابوس بن سعيد

رفح – عبد الحليم سالم
وصل إلى قطاع غزة مساء أمس الأحد، الشيخ سالم بن عبد الله بن حمدان من سفارة سلطنة عمان بالقاهرة ممثل السلطنة حـاملا معه مساعدات مالية مقدمة من سلطان عمان قابوس بن سعيد، وذلك لتوزيعها على اليتامى والفقراء وأسر الشهداء من الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.

يذكر أنه سبق أن أرسلت سلطنة عمان مبالغ مالية كبيرة للقطع على مرتين سابقتين، كما عبر من معبر رفح البرى عائدا من قطاع غزة اللاعب الفلسطينى رمزى صالح حارس مرمى نادى سمحة فى طريقه إلى القاهرة، وذلك بعد زيارته لأهله فى قطاع غزة والاطمئنان عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة