إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية فى بشتيل

الإثنين، 26 سبتمبر 2011 11:39 ص
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية فى بشتيل صورة أرشيفية

كتب أحمد حربى
أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، مساء أمس الأحد، إثر وقوع مشاجرة بين عدد من البلطجية وتجار المخدرات، استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف، فى شوارع منطقة بشتيل التابعة لقسم شرطة إمبابة، تم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، وتم ضبط عدد من طرفى المشاجرة ، فيما لاذا باقى المتهمين بالهروب.

انتقلت قيادات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى شارع بشتيل محل الواقعة، والتى سادته حالة من الذعر والرعب لدى المارة والسكان بالمنطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة