ميدو: الفوز على الجونة بشرى لتحقيق لقب الكأس

الأحد، 25 سبتمبر 2011 09:43 م
ميدو: الفوز على الجونة بشرى لتحقيق لقب الكأس ميدو

كتب كمال محمود
يرى أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك، أن الفوز الذى حققه فريقه على حساب الجونه، بشرى طيبة للفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم.

وكان الزمالك قد حول تأخره بهدفين، لفوز ثلاثى على ضيفه الجونة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات دور الـ8 للبطولة باستاد القاهرة اليوم الأحد.

وقال ميدو فى تصريحات تليفزيونية، إن لاعبى الزمالك ظهروا رجالا داخل الملعب حيث تعاملوا مع المباراة بشكل جيد، فضلا عن التغييرات الطيبة للمدير الفنى حسن شحاته والتى كانت موفقة لحد كبير.

وعن عودته للمشاركة فى المباريات، أوضح ميدو أنه سيكون جاهزا لدخول قائمة مباراة الفريق المقبلة بالدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، مشيرا إلى أنه ومعه باقى زملائه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد جماهيرنا من خلال التتويج بالبطولة..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة