افتتح حزب المصريين الأحرار مقره الجديد بمدينة شرم الشيخ، ليكون بذلك أول حزب له مقر فى المدينة.
وأشار الحزب فى بيان له إلى أن هذه الخطوة من الحزب تأتى لتأكيد حرصه على التواصل مع كل المصريين، وأنه يتخذ هدفًا رئيسيًّا هو أن يعبر عن كل فرد فى الشعب المصرى باختلاف انتماءاتهم العقيدية أو الإقليمية.
وقال المهندس باسل عادل، عضو المجلس الرئاسى للحزب، إن سيناء جزء غالٍ من أرض الوطن، أهملناه كثيرًا قبل ثورة يناير، وها نحن اليوم نأخذ أول خطوة لفتح الباب أمام المشاركة السياسية الفاعلة لأهالى سيناء.
"المصريين الأحرار" يفتتح مقرًّا جديدًا بمدينة شرم الشيخ
الأحد، 25 سبتمبر 2011 03:08 ص
صورة أرشيفية