الأهلى يصرف "نسبة" المشاركة للاعبيه الخاصة بالموسم الماضى

الأحد، 25 سبتمبر 2011 12:30 م
الأهلى يصرف "نسبة" المشاركة للاعبيه الخاصة بالموسم الماضى سيد عبد الحفيظ

كتب فتحى الشافعى
بدأ لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى صباح اليوم الأحد، صرف نسبة المشاركة الفعلية مع الفريق الموسم الماضى، مع العلم بأن اللاعبين تسلموا مقدم العقود، وهو نسبة 25%، بالإضافة إلى مكافآت الفوز ببطولة الدورى الموسم المنصرم.

من جانبه، أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إلى أنه قام بصرف نسبة المشاركة لجميع لاعبى الأهلى، حتى لا يكون لأى لاعب أية مستحقات مالية لدى النادى قبل بداية الموسم الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة