ارتفاع قيمة مبيعات السكرى من الذهب لـ315 مليون دولار

الأحد، 25 سبتمبر 2011 01:04 م
ارتفاع قيمة مبيعات السكرى من الذهب لـ315 مليون دولار صورة أرشيفية

كتبت نجلاء كمال
أكد المهندس فكرى يوسف، رئيس الهيئة العامة للثروة المعدنية، أن مبيعات منجم السكرى فى الأسواق العالمية، بلغت 315 مليون دولار، حصلت الحكومة المصرية على 9.5 مليون دولار من قيمة مبيعات الذهب منذ بداية الإنتاج.

وقال يوسف إنه من المنتظر أن تحصل مصر على حصة تصل إلى 60% من حجم الإنتاج بعد استرداد الشريك للمصاريف والنفقات والتى من المتوقع أن يتم الحصول على نسبة الـ60 % خلال العام القادم، مشيرا إلى أن الحكومة تحصل على٣%، إتاوة من قيمة المبيعات المسجلة سنويا، لحين استرداد الشركة لتكاليف الاستثمار بالكامل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة