وصول وزير الصحة الفلسطينى لقطاع غزة بعد جولة خارجية

السبت، 24 سبتمبر 2011 10:34 م
وصول وزير الصحة الفلسطينى لقطاع غزة بعد جولة خارجية الدكتور باسم نعيم وزير الصحة فى الحكومة الفلسطينية

رفح – عبد الحليم سالم
عبر من معبر رفح البرى فى طريق عودته إلى قطاع غزة مساء اليوم السبت، الدكتور باسم نعيم وزير الصحة فى الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة يرافقه 5 أفراد، وذلك بعد جولة خارجية شملت مصر ودولا أخرى.

كان الوزير والوفد المرافق له فى جولة خارجية لتوفير الدواء لغزة، حيث التقى الوزير خلال الزيارة، وزيرى الصحة المصرى والتركى، لاستعراض صورة الوضع الصحى فى قطاع غزة، وبحث سبل التعاون وتقديم الدعم الطبى لقطاع غزة.

كما شارك الوزير باسم نعيم فى المؤتمر السنوى للأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب الذى عقد فى مدينة السليمانية بالعراق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة