مسيرة لعمال النقل أمام مجلس الوزراء بسبب حافز الاثابة

السبت، 24 سبتمبر 2011 10:33 ص
مسيرة لعمال النقل أمام مجلس الوزراء بسبب حافز الاثابة العمال تظاهروا اليوم – صورة أرشيفية

كتب عبد اللطيف صبح
انطلق المئات من العاملين بهيئة النقل العام فى مسيرة صباح اليوم، السبت، بدأت من ميدان التحرير مرورا بالقصر العينى حتى مجلس الوزراء، لمطالبة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بصرف حافز الإثابة.

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بتجديد سيارات الهيئة وصرف حافز الإثابة والانضمام لوزارة النقل، مرددين هتافات: "يا مهددنا بالطوارئ.. بكرة نقولك ارحل فارق"، و"الإضراب مشروع مشروع.. ضد الفقر وضد الجوع".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة