خصم 4 آلاف جنيه من لاعبى الاتحاد بعد الخروج من الكأس

السبت، 24 سبتمبر 2011 07:18 م
خصم  4 آلاف جنيه من لاعبى الاتحاد بعد الخروج من الكأس عفت السادات

الإسكندرية ـ محمد الجزار
قرر عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى خصم 4 آلاف جنيه من مستحقات كل لاعب من لاعبى الفريق الذين شاركوا فى مباراة الاتحاد الأخيرة، أمام النصر فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، نظرا للمستوى المتواضع الذى ظهر عليه لاعبو الفريق وتسبب فى غضب و احتقان جماهير الثغر بعد الخسارة والخروج من البطولة .

رفض الأسبانى ماكيدا المدير الفنى للفريق طلب اللاعبين للتوسط لدى السادات للتراجع عن العقوبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة