أكد تامر على، المرشح لمنصب نائب رئيس نادى الشمس، فى الانتخابات المقرر إقامتها 28 و29 سبتمبر الجارى، أنه قرر الترشيح بعد ضغط شديد من قبل أعضاء الجمعية العمومية بناديه.
قال المرشح لمقعد النائب إن جميع الرياضيين بالنادى يساندونه بقوة فى مواجهة الخصوم، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى تحسين أوضاع الشمس فى حالة فوزه بالمنصب.
أشار على أنه على استعداد للعمل مع أى رئيس يتولى مسئولية النادى، خاصة أن جميع المرشحين يرتبط معهم بعلاقة وطيدة، مؤكدا على أنه استقال أكثر من مرة اعتراضا على الأوضاع السيئة التى شهدها النادى خلال السنوات الماضية.
تامر على يراهن على" الرياضيين" فى معركة نائب رئيس الشمس
السبت، 24 سبتمبر 2011 10:17 ص
تامر على عضو مجلس إدارة الشمس