بيجو سيتروين تستغنى عن 10 آلاف عامل فى باريس

السبت، 24 سبتمبر 2011 11:46 ص
بيجو سيتروين تستغنى عن 10 آلاف عامل فى باريس بيجو سيتروين

كتب ياسمين خالد
أعلنت شركة بيجو سيتروين عن قرارها بتسريح 10% من عمالها فى باريس، وهو ما يعادل 10 آلاف عامل فى الأسابيع القليلة المقبلة، نظرا لتباطؤ الاقتصاد فى أوروبا، وأكد الرئيس التنفيذى للشركة فيليب فارين أن الشركة سوف تنظر فى مستقبل مصانعها فى باريس كجزء من خطة الشركة للدفاع عن الأرباح فى مواجهة الركود الاقتصادى.


وذكر موقع "أوتو نيوس" أن مصانع الشركة فى باريس تقوم بتصنيع سياراتها من طراز سيتروين C3 والذى من المقرر استبدالها بموديل جديد فى عام 2014، كما صرح متحدث باسم بيجو سيتروين أن العمال المفصولين سوف يتم نقلهم إلى مصنع آخر شمال فرنسا أو إلى مصانع أخرى تابعة لبيجو سيتروين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة