هدوء فى السويس.. وميدان "الأربعين" بدون مظاهرات

الجمعة، 23 سبتمبر 2011 03:10 م
هدوء فى السويس.. وميدان "الأربعين" بدون مظاهرات صورة أرشيفية

السويس - رأفت إدوار
حالة من الهدوء سيطرت على ميدان الأربعين بالسويس عقب صلاة الجمعة ولم يظهر به أى لافتات تشير إلى مطالب كما كان الحال فى الشهور الماضية، حيث تسير الحياة بطبيعتها كما لا توجد أى تجمعات شبابية أو وقفات احتجاجية فى الميادين العامة أو الشوارع الجانبية.

وافترش الباعة الجائلون ميدان الأربعين، واهتم المواطنين بشراء مستلزماتهم من الأسواق والمحلات التجارية، كما شهدت ميادين السويس انتشارا مكثفا لرجال المرور لتنظيم حركة سيرالسيارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة