نشطاء يحتفلون بالذكرى الأولى لـ"لن نورث بعد اليوم" بالإسكندرية

الجمعة، 23 سبتمبر 2011 07:17 م
نشطاء يحتفلون بالذكرى الأولى لـ"لن نورث بعد اليوم" بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية- جاكلين منير
نظم اليوم عدد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية احتفالية (شباب ضد التوريث الرصافه 2011) بميدان الرصافة بمنطقة محرم بك، وذلك تخليدا للذكرى الأولى لوقفة "لن نورث بعد اليوم" يوم 21 /9/2010، و التى شهدت انتهاكات وتجاوزات من الجهاز الأمنى ضد المتظاهرين فى ذلك اليوم؛ حيث قام النشطاء برفع "بوستر كبير على سور مدرسة محرم بك الثانوية، لتخليد ذكرى تلك الوقعة والتى شهدت بلطجة من الأمن بتعديهم على الوقفة السلمية بطرق شنيعة ومؤلمة واستخدام أساليب العنف والضرب المبرح والقبض على المشاركين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة