"الإنتاج" راحة 48 ساعة ويبدأ الاستعداد المبكر لمواجهة الشرطة بالدورى

الجمعة، 23 سبتمبر 2011 07:27 ص
"الإنتاج" راحة 48 ساعة ويبدأ الاستعداد المبكر لمواجهة الشرطة بالدورى فرق الإنتاج الحربى

كتب - رمضان حسن
قرر الجهاز الفنى لفريق الإنتاج الحربى بقيادة كمال عتمان، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف النادى العسكرى مرانه الأحد المقبل على ملعب إستاد مدينة السلام استعدادا لخوض غمار منافسات الدورى الممتاز للموسم الجديد، والذى يستهله بمواجهة اتحاد الشرطة فى الجولة الأولى من البطولة.

واختتم الإنتاج أمس الخميس معسكره بمدينة الإسماعيلية والذى استمر لأسبوعين خاض فيه العديد من اللقاءات الودية فى تجارب نجح فيها عتمان ومعاونوه فى إيجاد مساحة من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، وكذلك الوقوف على مستوى كل لاعب سواء من الناحية الفنية أو البدنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة