تحطم طائرة ومقتل طاقمها وراكبين بشرق إندونيسيا

الخميس، 22 سبتمبر 2011 06:14 م
تحطم طائرة ومقتل طاقمها وراكبين بشرق إندونيسيا تحطم طائرة بشرق إندونيسيا

جاكرتا (أ.ش.أ)
أعلن برج المراقبة الجواية فى منطقة جبال "بابوا" بشرق إندونيسيا عن فقد الاتصال مع إحدى الطائرات الصغيرة اليوم الخميس.

وذكرت أنباء فى جاكرتا أنه تم العثور على حطام الطائرة، وإخلاء جثث الطيارين واثنين من الركاب إلى مدينة جايابورا.

يذكر أن حادث تحطم طائرة "سوسى"الأسبوع الماضى وقع فى المنطقة نفسها، وبالقرب من نفس برج المراقبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة