الزمالك يلجأ لحيلة قانونية لتخفيض عجز الميزانية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 06:29 م
الزمالك يلجأ لحيلة قانونية لتخفيض عجز الميزانية المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك

كتب كمال محمود
لجأ مجلس إدارة نادى الزمالك لحيلة قانونية ساعدته على تخفيض قيمة العجز فى ميزانية النادى من 35 مليونا لـ7 ملايين جنيه فقط ، بعدما أقر الميزانية حتى الأول من يوليو الماضى، دون إدراج حسابات شهرى أغسطس وسبتمبر فى جدول الميزانية.

وأرجع المستشار جلال إبراهيم، زيادة نسبة العجز للموسم الحالى عن الماضى والذى قدر بـ2.5 مليون جنيه فقط، إلى الزيادة التى تمت فى مرتبات الموظفين وكذلك ارتفاع سقف عقود اللاعبين، فضلاً عن سداد مديونيات على الزمالك لجهات خارجية مثل هيئة المجتمعات العمرانية بخصوص أرض النادى بـ6 أكتوبر والأوقاف والتأمينات والضرائب وغيرها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة