أصحاب المخابز البلدية بالشرقية يهددون بوقف إنتاج رغيف الخبز

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 04:05 م
أصحاب المخابز البلدية بالشرقية يهددون بوقف إنتاج رغيف الخبز صورة أرشيفية

الشرقية ـ إيمان مهنا
نظم أصحاب المخابز البلدية بالشرقية وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء، أمام مقر الغرفة التجارية بمدينة الزقازيق، للمطالبة بصرف الحوافز المتأخرة وفروق السولار أولا بأول دون تأخير.

وطالب أصحاب المخابز، بتوحيد جهات التفتيش على المخابز، وعدم تحصيل رسوم لفصل الإنتاج عن التوزيع، وكذلك عدم تحملهم مخالفات وهمية، مثل التصرف الدفترى الظالم، وإعادة حساب التكلفة على الجوال، وعدم خصم الحافز فى مخالفة المواصفات، لأنه من أصل التكلف.

وهدد أصحاب المخابز بالإضراب عن استلام حصص الدقيق، وعدم تشغيل المخابز أو إنتاج الخبز، يوم الاثنين القادم 26 سبتمبر الحالى إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة