"ناصرى الشرقية" يشكل لجنة تواصل جماهيرى استعدادا للانتخابات

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011 07:10 م
"ناصرى الشرقية" يشكل لجنة تواصل جماهيرى استعدادا للانتخابات مؤتمر للحزب الناصرى - صورة أرشيفية

الشرقية ـ إيمان مهنا
صرح يوسف عبده، أمين الحزب الناصرى بالشرقية، بأنه تم تشكيل لجنة للتواصل الجماهيرى ستعمل خلال الفترة القادمة على التنسيق بين الأحزاب وعقد الندوات واللقاءات الجماهيرية لاستعادة التواصل مرة أخرى بالشارع، وأيضا استعدادا لخوض الانتخابات البرلمانية ومحاولة استعادة التفاعل بين الحزب والشارع الشرقاوى.

كانت أمانة الحزب الناصرى بالمحافظة قد عقدت جمعية عمومية مساء أمس لأعضاء الحزب بالمحافظة لانتخاب لجنة تنسيقية تقوم بتسيير أعمال الحزب خلال الفترة القادمة لحين إجراء انتخابات بالحزب بعد مرض أمين الحزب بالشرقية والتى أسفرت عن اختيار يوسف عبده الأمين المساعد رئيسا للجنة و10 أعضاء آخرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة