برتوكول تعاون رياضى بين شباب القاهرة وتايلاند

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011 04:40 م
برتوكول تعاون رياضى بين شباب القاهرة وتايلاند عبد القوى خليفة محافظ القاهرة

كتب رامى عبد الحميد
وقع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بروتوكول تعاون مع تشاينا رونج كيراتيمونج سفير تايلاند للتعاون، تحت رعاية الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة بين البلدين فى مجال دعم وتطوير مراكز الشباب ونشر الألعاب البيئية والشعبية، فضلا عن التبادل فى الجانب الثقافى الرياضى.

من جانبه، أبدى السفير التايلاندى سعادته بالتوقيع على البروتوكول مع العاصمة المصرية التى أثبتت عظمتها ورقيها بعد ثورة 25 يناير، ودعا رونج المسئولين والشباب المصريين إلى زيارة تايلاند للتعرف على المنشآت الرياضية فى البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة