مدير أمن الجيزة ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالعياط

السبت، 17 سبتمبر 2011 07:38 ص
مدير أمن الجيزة ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالعياط اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
أنهى اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، خصومة ثأرية بين عائلتين بالعياط استمرت عدة سنوات، وأسفرت عن مجموعة من القتلى والمصابين بين الطرفين.

عقدت جلسة صلح بين عائلتى" صالح ونصار" بقرية أبو العباس، فى العياط بحضور مدير أمن الجيزة وقيادات الداخلية وكبار العائلات؛ حيث تم التوقيع على شرط تحكيم بين العائلتين بعدم تعدى أى طرف على الأخر، ومن يخل بهذا الشرط يسدد نصف مليون جنيه للطرف الآخر، ثم تصافح أبناء العائلتين معلنين عن نهاية الثأر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة