صالح: لا توجد أى نية لزيادة الدورى الجديد لـ20 فريقاً

السبت، 17 سبتمبر 2011 04:06 م
صالح: لا توجد أى نية لزيادة الدورى الجديد لـ20 فريقاً ايهاب صالح

كتب حاتم رضا
أكد ايهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، على أن الدورى الجديد سيقام بمشاركة 19 فريقا، نافيا جميع الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وجود نية حاليا لدى مجلس الإدارة لزيادة الدورى لـ20 فريقا.

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت تصريحات لحسن فريد، رئيس نادى الترسانة مؤخرا، قال فيها إنه سيجتمع بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، والثنائى إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة، وحسين الناظر رئيس نادى أسوان، على أن يتم الاتفاق على صعود فريق واحد منهم للدورى الممتاز فى الموسم الجديد.

وقال صالح لـ "اليوم السابع" إنه لا تعديل فى شكل أو نظام الدورى الجديد بعد سحب قرعة الدورى الجديد من 19 فريقا وبمجموعة واحدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة