الأسهم الآسيوية تنهى تعاملات الأسبوع فى المنطقة الخضراء

السبت، 17 سبتمبر 2011 10:58 ص
الأسهم الآسيوية تنهى تعاملات الأسبوع فى المنطقة الخضراء البورصة الآسيوية - صورة أرشيفية

كتب أحمد يعقوب
أنهت المؤشرات الرئيسية لأسواق المال الآسيوية تعاملات جلسة التداول، أمس، الجمعة، نهاية تعاملات الأسبوع، على صعود جماعى، واختتم مؤشر " نيكاى 225 " المؤشر الرئيسى لبورصة طوكيو، التعاملات مرتفعاً، بمقدار 195.30 نقطة، ليصل لمستوى 8864.16 نقطة، بنسبة ارتفاع 2.25%.

وأنهى مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقا، التعاملات مرتفعاً بمقدار 16.37 نقطة، ليغلق عند مستوى 768.13 نقطة، بنسبة ارتفاع بلغت 2.18%.

واختتم مؤشر "هانج سانج" المؤشر الرئيسى لبورصة هونج كونج، جلسة التداول، على ارتفاع بمقدار 273.81 نقطة، ليصل لمستوى 19455.30 نقطة، بنسبة ارتفاع بلغت 1.43%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة