فراعنة التنس يحصدون المركز الأول بالبطولة العربية

الخميس، 15 سبتمبر 2011 12:25 ص
فراعنة التنس يحصدون المركز الأول بالبطولة العربية صورة أرشيفية

كتب إبراهيم منصور
حصل المنتخب الوطنى للتنس للناشئين تحت 16 سنة على المركز الأول فى منافسات الزوجى التى أقيمت اليوم الأربعاء بالبطولة العربية المقامة حاليا بنادى الجزيرة الرياضى؛ حيث تغلب على المنتخب السعودى بمجموعتين دون رد بواقع 6 /0 و 6 / 1.

وعلى صعيد منافسات الفرق فاز منتخب الناشئين تحت 18 سنة على نظيره التونسى 3 / 0 بنتيجة 6 / 2 و 6 / 1 فى المباراة الأولى و 6 / 2 و 7 / 6 فى المباراة الثانية و 6 / 4 و 6 / 2 فى المباراة الثالثة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة