ضبط 194 طن أرز تموينى فاسد داخل مخازن بالغربية

الخميس، 15 سبتمبر 2011 12:48 م
ضبط 194 طن أرز تموينى فاسد داخل مخازن بالغربية صورة أرشيفية

الغربية ـ هند عادل
تمكن مفتشو الأغذية بمديرية الصحة بالغربية، من ضبط 194 طن أرز تموينى فاسد غير صالح للاستخدام الآدمى، ويمثل خطورة بالغة على صحة المواطنين عند تناوله.

كانت معلومات قد وردت لمسئولى التفتيش الغذائى ومراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالغربية بوجود كمية كبيرة من الأرز الفاسد داخل العديد من المخازن بطنطا وفطور.

على الفور تم توجيه حملة مكبرة وعثر داخل مخازن الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية بطنطا وقطور على كمية 194 طن أرز للاشتباه فى عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمى لوجود عفن ظاهرى وسوس، تم التحفظ على المضبوطات وإرسال عينات منها للمعامل المركزية لتحليها وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة