أجل ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية البلاغات الجماعية التى كان من المزمع تقديمها أمس الأربعاء، ضد كل من اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية وخالد البلشى رئيس مباحث الإسكندرية.
وقال الناشط محمد حسنى، أحد الدعاة لهذه الحملة، إنهم فوجئوا بعدد كبير من النشطاء تفاعل مع الحملة، التى دعوا إليها منذ 48 ساعة فقط، الأمر الذى دفعهم إلى تأجيل تلك الخطوة لتنسيق الأوراق والأدلة والشهادات التى تثبت تورط غرابة والبلشى، فى قضايا تعذيب وانتهاكات ضد النشطاء، حتى يتمكنوا من تقديم بلاغات صحيحة تثبت تورطهم وتدينهم.
"شباب الثورة" يؤجل التقدم ببلاغات جماعية ضد قيادات الداخلية فى الإسكندرية
الخميس، 15 سبتمبر 2011 01:53 م
وزير الداخلية اللواء منصور عيسوى