دجلة يستأنف تدريباته السبت استعدادا لمواجهة الزمالك بالكأس

الخميس، 15 سبتمبر 2011 02:24 م
دجلة يستأنف تدريباته السبت استعدادا لمواجهة الزمالك بالكأس فريق وادى دجلة

كتب محمد ربيع
عاد فريق وادى دجلة للقاهرة، عقب انتهاء معسكر الفريق بالإسماعيلية، استعدادا لمباراة الزمالك فى دور الـ 16 من كأس مصر المقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر الجارى بالكلية الحربية.

البلجيكى والتر مويس منح لاعبيه راحة اليوم وغدا، على أن يتم استئناف التدريبات يوم السبت بملعب النادى والأحد بملعب الكلية الحربية الذى يستضيف المباراة والاثنين بملعب النادى.

يذكر أن فريق وادى دجلة خاض 5 لقاءات ودية فى معسكر الإسماعيلية آخرها التعادل مع تليفونات بنى سويف بهدف لكل فريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة