العيسوى: نختار طلبة كلية الشرطة بالحيادية التامة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011 04:22 م
العيسوى: نختار طلبة كلية الشرطة بالحيادية التامة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية

كتبت أحمد حربى
تفقد اليوم الأربعاء اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بأكاديمية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين للعام الدارسى 2011/2011، وذلك عقب الانصراف من قاعة المحكمة بعد إدلائه لمدة تزيد عن 3 ساعات بشهاداته، فى قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك ونجيليه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وكبار مساعديه.

وأكد الوزير على الالتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية والمجردة فى اختيار الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وفقا لمبدأ ثورة يناير، وفى إطار من الحيادية التامة والشفافية، لانتقاء أفضل العناصر من المتقدمين دون أية تصنيف أو تمييز.

كما تابع العيسوى أعمال اللجنة وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية حول تطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد.

وأصدر الوزير توجيهاته إلى أعضاء لجنة كشف الهيئة بالالتزام الكامل بالعدالة المطلقة لانتقاء أفضل العناصر لشرطة المستقبل، وإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى مرحلة قادمة، تحقيقا لرسالة الأمنية، وآمال وطموحات الشعب المصرى نحو شرطة مصرية عصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة