كوارشى "دجلة" فى الاتحاد 3 مواسم مقابل مليون ونصف

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011 02:43 م
كوارشى "دجلة" فى الاتحاد 3 مواسم مقابل مليون ونصف كوارشى أثناء توقيع العقد مع الإتحاد السكندرى

الإسكندرية - محمد الجزار
أنهى مسئولو الاتحاد السكندرى إجراءات التعاقد مع اللاعب محمد كوارشى مدافع وادى دجلة السابق، رغم تحذيرات مسئولى دمنهور عن طريق رئيسه إيهاب عبد الله، من أن اللاعب قد وقع من قبل على عقود انضمامه للفريق البحراوى.

مسئولو الاتحاد تجاهلوا هذه التحذيرات وكأنها لم تكن، بعد الاستماع للاعب والذى أكد أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأنه لم يوقع على أى عقود لنادى دمنهور.

من ناحية أخرى دخل عفت السادات رئيس الاتحاد السكندرى فى مفاوضات جادة مع محمد أسعد لاعب حرس الحدود، من أجل التعاقد معه قبل إغلاق باب القيد فى 15 سبتمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة