"فورد" تطلق سيارة جديدة فى معرض فرانكفورت الدولى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011 12:16 م
"فورد" تطلق سيارة جديدة فى معرض فرانكفورت الدولى شركة فورد

كتبت ياسمين خالد
أعلنت شركة فورد عن إطلاق موديل جديد من سياراتها بمحرك الـ Eco Boost التوربو ،والذى يعمل بالحقن المباشر مزودة بـ 3 أسطوانات سعة 1.0 لتر الذى يعطى قوة 120 حصان على أن يتم طرحها للبيع فى أوروبا فى شهر أبريل القادم ويتميز محرك الـ Eco Boost وهو مقتصر على سيارات فورد فقط أنه أقل استهلاكا للوقود بنسبة 20% ، كما أعلنت فورد عن إطلاق سيارة جديدة من طراز فوكس المدمجة و أيضا طراز B- Max و C Max قريبا.

جدير بالذكر أن فورد لديها عدة سيارات تعمل بمحرك الـ Eco Boost ومنها سيارة بـ 4 أسطوانات و سيارة
بـ 6 أسطوانات فضلا عن موديلات أخرى سعة 3.5 لتر تعمل بمحرك V6 وقاطرتها من طراز F150.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة