وفد التحالف الدولى لكسر حصار غزة يجتاز معبر رفح

الإثنين، 12 سبتمبر 2011 11:48 ص
وفد التحالف الدولى لكسر حصار غزة يجتاز معبر رفح معبر رفح

رفح – عبد الحليم سالم
وصل إلى قطاع غزة من معبر رفح أمس وفد التحالف الدولى لكسر حصار غزة، وذلك لإعلان التضامن مع الفلسطينيين، والمطالبة بكسر الحصار عن غزة، ودعوة جميع شعوب العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطينى بهدف كسر الحصار.

وأكد مصدر مسئول أن الوفد يضم 14 فرداً من النشطاء والمتضامنين المصريين والعرب والأجانب، برئاسة أحمد العاصى منسق التحالف، وكان برفقتهم نصف طن من الأدوية والمساعدات الطبية لتقديمها لأهالى القطاع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة