أسبوعان على الانتهاء من فيلم ريكلام

الإثنين، 12 سبتمبر 2011 04:01 م
أسبوعان على الانتهاء من فيلم ريكلام غادة عبد الرازق

كتب وليد النبوى
يصور حاليا المخرج على رجب بعض مشاهد فيلمه "ريكلام" فى شوارع القاهرة، حيث يسافر بعد ذلك إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد النهائية للفيلم الذى يتبقى على انتهاء تصويره أسبوعين فقط.
الفيلم بطولة غادة عبد الرازق ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وأنجى خطاب، وعلا رامى، وعمر خورشيد، ودعاء سيف الدين، وإخراج على رجب، وتجسد غادة عبد الرازق فى الفيلم دور "شادية" التى تعمل جرسونة فى أحد الكافيهات، وتعمل على جذب الزبائن للمكان، وتعانى من الضغوط الاجتماعية القاسية، وتجمعها الظروف بعلاقة صداقة بفتيات لهن مشاكل أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة