كما قام المتظاهرون بتوجيه رسالة إلى المواطنين المارين بالميدان بعدم إرسال أبنائهم إلى المدارس يوم 17 سبتمبر الجارى؛ لأن المعلمين قرروا تعليق عملهم بالمدارس والاعتصام المفتوح عن العمل لحين الاستجابة لمطالبهم.
تأتى هذه المظاهرة فور وصول المعلمين قادمين من ميدان التحرير عقب المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها جميع المعلمين على مستوى الجمهورية أمام مجلس الوزراء.



