غداً.. عرض مسرحية لوحة 2100 بـ"ثقافة الإسماعيلية"

الأحد، 11 سبتمبر 2011 11:57 م
غداً.. عرض مسرحية لوحة 2100 بـ"ثقافة الإسماعيلية" صورة أرشيفية

كتبت سارة عبد المحسن
تنظم الإدارة العامة لثقافة الطفل غداً الثلاثاء 13 سبتمبر، عرضاً مسرحياً يعرض على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بعنوان "لوحة 2100"، وذلك فى إطار التعاون بين بين وزارة الموارد المائية والرى والهيئة العامه لقصور الثقافة.

المسرحية من أداء فريق تمثيل أطفال مكتبة المعادى وتأليف أيمن فتيحه والمخرج محمد دياب، حيث ينتمى لنوعيه الخيال العلمى ويتناول معاناة الكائنات الحية من نقص المياه على كوكب الأرض عام 2100.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة