سرقة سيارة رئيس "الإسماعيلى" بالإكراه بواسطة مجهولين

الأحد، 11 سبتمبر 2011 01:20 ص
سرقة سيارة رئيس "الإسماعيلى" بالإكراه بواسطة مجهولين فريق الإسماعيلى

تعرض رأفت عبد العظيم، رئيس النادي الإسماعيلى، لسرقة سيارته بالإكراه على أيدى مجهولين، وذلك على طريق البلاجات بمحافظة الإسماعيلية.

كان رئيس الإسماعيلى قد غادر مقر النادى عقب انتهاء مجلس الإدارة بصحبة أحد أعضاء المجلس، على أن يتولى سائقه قيادة سيارته حتى المنزل، ليفاجأ السائق بمجهولين يستوقفونه ويسرقون سيارة رئيس النادى تحت تهديد السلاح.

جدير بالذكر أن رأفت عبد العظيم، رئيس الإسماعيلى، قد تلقى تهديدات بالقتل منذ أيام قليلة، حال إصراره على بيع اللاعب عبد الله السعيد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة