أحرق نحو خمسين من الناشطين الإسلاميين اليوم الأحد العلم الأمريكى أمام سفارة الولايات المتحدة فى لندن، فيما كانت العاصمة البريطانية تحيى الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر.
وأطلق المتظاهرون الذين ينتمون إلى حركة "مسلمون ضد الصليبيين" ، هتافات معادية للولايات المتحدة مثل "الأمريكيون إرهابيون" ورفعوا لافتات تحمل شعارات مناهضة لواشنطن وأحرقوا العلم الأمريكى.
وقالت وكالة برس اسوسييشن إن الإسلاميين أرادوا التشويش على دقيقة الصمت فى العاصمة البريطانية حدادا على ضحايا اعتداءات 11 سبتمبر 2001 ، الأمر الذى دفع الشرطة البريطانية لمحاصرتهم لكن دون وقوع اشتباكات .
حرق علم أمريكا أمام سفارتها بلندن تزامناً مع ذكرى 11 سبتمبر
الأحد، 11 سبتمبر 2011 06:20 م
حرق العلم الأمريكى بلندن فى ذكرى أحداث سبتمبر