حرق علم أمريكا أمام سفارتها بلندن تزامناً مع ذكرى 11 سبتمبر

الأحد، 11 سبتمبر 2011 06:20 م
حرق علم أمريكا أمام سفارتها بلندن تزامناً مع ذكرى 11 سبتمبر حرق العلم الأمريكى بلندن فى ذكرى أحداث سبتمبر

لندن(أ.ف.ب)
أحرق نحو خمسين من الناشطين الإسلاميين اليوم الأحد العلم الأمريكى أمام سفارة الولايات المتحدة فى لندن، فيما كانت العاصمة البريطانية تحيى الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر.

وأطلق المتظاهرون الذين ينتمون إلى حركة "مسلمون ضد الصليبيين" ، هتافات معادية للولايات المتحدة مثل "الأمريكيون إرهابيون" ورفعوا لافتات تحمل شعارات مناهضة لواشنطن وأحرقوا العلم الأمريكى.

وقالت وكالة برس اسوسييشن إن الإسلاميين أرادوا التشويش على دقيقة الصمت فى العاصمة البريطانية حدادا على ضحايا اعتداءات 11 سبتمبر 2001 ، الأمر الذى دفع الشرطة البريطانية لمحاصرتهم لكن دون وقوع اشتباكات .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة