الاتحاد يختتم معسكره اليوم.. وراحة سلبية 48 ساعة للاعبين

الأحد، 11 سبتمبر 2011 10:38 ص
الاتحاد يختتم معسكره اليوم.. وراحة سلبية 48 ساعة للاعبين ماكيدا المدير الفنى للاتحاد

الإسكندرية ـ محمد الجزار
يختتم اليوم السبت، الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى معسكره المغلق، والذى أقيم بمدينة 6 أكتوبر لمدة تسعة أيام، تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الأسبانى خوانخو ماكيدا ومعاونه خوان أنطونيو المدرب العام وعبد الشافى إبراهيم مدرب حراس المرمى والدكتور حسن أبوعبده مدير الكرة.

كان الفريق قد اختتم معسكره بمواجهة نظيره اتحاد الشرطة أمس وانتهت المباراة بهزيمة زعيم الثغر بهدف دون رد، وقرر ماكيدا منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وذلك بحسب تأكيدات حسن أبوعبده مدير الكرة، على أن يعاود اللاعبون الانتظام فى التدريبات استعداداً لمباراة النصر فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها 21 سبتمبر الجارى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة