استمرار عمليات الرصف بالسويس بالمخالفة لقرار المحافظ

الأحد، 11 سبتمبر 2011 05:16 م
استمرار عمليات الرصف بالسويس بالمخالفة لقرار المحافظ اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس

السويس – محمد كمال
بالرغم من صدور قرار من اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس، بوقف جميع عمليات الرصف بالمحافظة لحين الانتهاء من جميع عمليات إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى، إلا أن هناك بعض الشوارع يجرى حاليا فيها عمليات الرصف، وهو ما أوضحه المهندس عصام الخطيب رئيس لجنة المرافق والتموين أن بعض المقاولين يقومون برصف أجزاء من شارع الغورى ومنطقة شل، وهو ما يعتبر مخالفة صريحة لقرار محافظ السويس وإهداراً للمال العام، حيث جميع هذه الشوارع ستجرى بها عمليات تجديد لشبكات الصرف، وهو ما يترتب عليه حفر هذه الشوارع فكيف ترصف هذه الشوارع الآن وبعد أسابيع قليلة يتم حفرها وتكسيرها؟

على جانب آخر أكد الخطيب أن هناك خطراً على المناطق الزراعية بحى الجناين، نتيجة ضعف إمكانيات محطة الجبلايات، ووجود عيوب فنية وكسور بداخلها، وهو ما أدى إلى صرف المياه على الأراضى الزراعة، كما هو الحال بمصرف اللجون الزراعى الذى تعانى نفس المشكلة، حيث لا تتعدى مساحة خط الصرف 4 بوصة، وهو ما يهدد الأراضى بالغرق وتلوث المحصول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة