وقفة لمعلمى المنوفية أمام مجلس الوزراء لصرف حافز الإثابة

السبت، 10 سبتمبر 2011 02:08 م
وقفة لمعلمى المنوفية أمام مجلس الوزراء لصرف حافز الإثابة وقفة المعلمين

المنوفية ـ محمود نبوى وزينب عبد الرحمن
شارك نحو 350 معلما من أبناء المنوفية، صباح اليوم، السبت، فى الاعتصام الذى دعا إليه المعلمون أمام مجلس الوزراء، حيث خرج المشاركون من أمام مسجد العباسى بشبين الكوم تُقلهم 10 سيارات أتوبيس.

وأكد عدد من المشاركين أن معلمى المنوفية اكتفوا بتظاهرة مجلس الوزراء دون تنظيم مظاهرة أو اعتصام فى المنوفية، مشددين على المطالب العامة للمعلمين ومنها إقالة الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، وعودة تكليف خريجى كليات التربية، إلغاء اختبارات كادر المعلمين نهائيًا، صرف حافز الإثابة 200%، تثبيت المعلمين المتعاقدين، زيادة مكافأة امتحانات النقل ووضع حد أدنى للرواتب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة