إحالة مسجل خطر إلى محاكمة عاجلة لاعتدائه على معاون مباحث بالإسماعيلية

السبت، 10 سبتمبر 2011 05:24 م
إحالة مسجل خطر إلى محاكمة عاجلة لاعتدائه على معاون مباحث بالإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
قررت النيابة العسكرية بالإسماعيلية، اليوم السبت، إحالة (فوزى.ا) مسجل خطر سرقات بالإكراه، ومحبوس احتياطيا على ذمة أحد القضايا، إلى محاكمة عاجلة بعد قيامة بالاعتداء على معاون مباحث قسم ثالث الإسماعيلية بسبب استخدام المتهم جهاز موبايل للاتصال منه بالمخالفة لإجراءات الحبس الاحتياطى، وتم إبلاغ النيابة العسكرية التى أصدرت قرارها السابق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة