ضبط 13 كيلو من نبات مخدر بحوزة راكبة أثيوبية

الخميس، 01 سبتمبر 2011 12:57 م
ضبط 13 كيلو من نبات مخدر بحوزة راكبة أثيوبية صورة أرشيفية

كتب/ماهر عبد الواحد
تمكنت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى من ضبط 13 كيلو من نبات القات المخدر داخل حقائب راكبة أثيوبية.

كانت الراكبة قد حضرت لاستلام حقيبة متخلفة خاصة بها ، كانت قد وصلت على طائرة الخطوط الأثيوبية من أديس أبابا منذ ثلاثة أيام، وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على 13 كيلو من نبات القات المخدر.

تم حجز المضبوطات بوديعة الجمرك وتحرير محضر جمركى، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار عرضها على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة