نسبة الإشغالات الفندقية بشرم الشيخ 58%

الثلاثاء، 09 أغسطس 2011 12:55 م
نسبة الإشغالات الفندقية بشرم الشيخ 58% تزايد حركة السياحة فى شرم الشيخ

شرم الشيخ ـ فايزة مرسال
أكد سالم صالح رئيس هيئة تنشيط السياحة بمدنية شرم الشيخ، أن زيادة حركة جذب السائحين والإشغالات الفندقية وصلت 58% فى جنوب سيناء بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة، بعد زيادة أعداد السائحين الروس والبريطانيين والإيطاليين، وقال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الفترة المقبلة سوف تشهد نسبة أعلى من الإشغالات بسبب عودة الاستقرار والهدوء إلى المدينة بعد الأحداث التى شهدتها.

وعلى الجانب الآخر شاهد مطار شرم الشيخ زيادة حركة الوصول والسفر أمس الأول، بوصول 12752 ألف سائح وكانت الإيطالية هى الجنسية الأولى، حيث وصل أكثر من أربعة آلاف سائح إيطالى والباقى بين الروس والانجليز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة