خزينة إنبى تنتعش بـ"32.5" مليون جنيه من بيع اللاعبين

الثلاثاء، 09 أغسطس 2011 11:44 م
خزينة إنبى تنتعش بـ"32.5" مليون جنيه من بيع اللاعبين أحمد المحمدى

كتب سليمان النقر
انتعشت خزينة نادى إنبى خلال الأيام الماضية بمبالغ تعدى الـ32 مليون جنيه مقابل نظير بيع لاعبيه الموسم الحالى لتتأكد شركة إنبى أن فريق الكرة مشروع استثمارى ناجح.

حصل نادى إنبى على 24 مليون جنيه مقابل بيع أحمد المحمدى لاعب الفريق السابق لنادى سندرلاند الإنجليزى، كما حصل على مبلغ 8 ملايين جنيه مقابل انتقال وليد سليمان للأهلى، إضافة إلى مبلغ 500 ألف جنيه نظير إعارة أحمد مصطفى شمامة لنادى وادى دجلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة