العيسوى يبحث مع مدير منظمة الهجرة مكافحة الإتجار بالبشر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2011 02:56 م
العيسوى يبحث مع مدير منظمة الهجرة مكافحة الإتجار بالبشر اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية

كتبت سحر طلعت
استقبل اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية بمكتبه ظهر اليوم المدير الإقليمى لمكتب المنظمة الدولية للهجرة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا "باسكوالى لوبولى"، وبحث الطرفان خلال اللقاء عددا من الموضوعات ذات الصلة بالتعاون فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، كما تم استعراض الأوضاع على الحدود المصرية الليبية، حيث أعرب "باسكوالى لوبولى" عن تقديره للجهود التى تبذلها أجهزة وزارة الداخلية المصرية، لتسهيل دخول النازحين من ليبيا عبر الموانى ومنافذ الوصول المصرية.

ومن جانبه، أكد اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية على ترحيبه باستمرار التعاون الوثيق مع المنظمة الدولية للهجرة، وأعرب عن تقديره للجهود التى قدمتها المنظمة للمساهمة فى إجلاء النازحين من تونس وليبيا بالتعاون من أجهزة الأمم المتحدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة