وقفة احتجاجية لطلاب هندسة كفر الشيخ احتجاجا على النتيجة

الأحد، 07 أغسطس 2011 05:22 م
وقفة احتجاجية لطلاب هندسة كفر الشيخ احتجاجا على النتيجة جانب من الوقفة الاحتجاجية

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
شهدت كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، تظاهر العشرات من طلاب البكالوريوس أمام كليتهم، احتجاجا على نتيجة البكالوريوس، حيث فوجئ عدد من الطلاب رسوبهم فى عدد من المواد على نصف درجة فقط.

وأكد محمود على محمد طالب، أن ما حدث انتقاما منهم لقيامهم أثناء العام الدراسى والثورة بعمل مظاهرات للمطالبة برحيل العميد الدكتور أسامة مسعود.

ويضيف أحمد مصطفى، أن معظمنا كان تقديره جيد وجيد جدا العام الماضى، وهناك تعسف معنا بسبب مظاهرتنا للإطاحة بالعميد، وما يؤكد ذلك أن 150 طالب بكالوريوس وقاموا بتحميل أكثر من 60 منهم للمواد للانتقام منهم ولم يعد أمامنا الآن إلا اللجوء للقضاء الإدارى أملا فى إنصافنا من تعسف المسئولين بكلية هندسة كفر الشيخ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة