مجلس الشعب السورى يعيد انتخاب الأبرش رئيسا

الأحد، 07 أغسطس 2011 10:56 م
مجلس الشعب السورى يعيد انتخاب الأبرش رئيسا الدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب السورى

(أ ش أ)
أعاد مجلس الشعب السورى انتخاب الدكتور محمود الأبرش رئيسا للمجلس ، وانتخب الدكتور فهمى حسن نائبا للرئيس وحسان السقا وخالد العبود أمينا والدكتور مهدى خيربك وعبد الله الأطرش بصفة مراقبى المجلس .

ورفعت الجلسة إلى يوم الثلاثاء الرابع من شهر أكتوبر القادم موعد انعقاد الدورة العادية للمجلس، وأكد الدكتور الأبرش استعداد المجلس لعقد أى دورة استثنائية واجتماع فى أى وقت كلما دعت الحاجة لبحث أى موضوع.

وقال فى مؤتمر صحفى، إن الجلسة الاستثنائية تعقد وفقا لأحكام المادة "58" من الدستور السورى الذى ينص ، على أنه إذا لم يدع لانتخابات تشريعية يعود المجلس للانعقاد حكما بعد 90 يوما، لافتا إلى أنها جلسة فنية تعود بالمجلس دستوريا ومؤسساتيا وتؤهل أعضاءه لأخذ مكانهم بشكل قانونى ودستورى وتمنحهم صلاحياتهم كأعضاء يمارسون أدوارهم بشكل طبيعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة