لاعبو الجونة يحتفلون بتعيين سعيد فتحى مدير إدارى للفريق

الأحد، 07 أغسطس 2011 10:04 م
لاعبو الجونة يحتفلون بتعيين سعيد فتحى مدير إدارى للفريق محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة

كتب محمد مراد
أقام لاعبو فريق الجونة حفلا صغيرا مساء اليوم الأحد بالغردقة بمناسبة تعيين سعيد فتحى مديرا إداريا للفريق حيث شارك فى الاحتفالية جميع اللاعبين على رأسهم محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق.

من ناحية أخرى يفاضل الجهاز الفنى للفريق بقيادة أنور سلامة بين سويسرا و تركيا للسفر إلى إحداها خلال الفترة المقبلة من أجل إقامة معسكر إعداد للموسم الجديد وتخضع المفاضلة على عدد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق فى إحدى الدولتين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة