اعتصام مدرسة بالمنصورة لمنعها من التوقيع فى دفتر الحضور

الأحد، 07 أغسطس 2011 10:19 م
اعتصام مدرسة بالمنصورة لمنعها من التوقيع فى دفتر الحضور صورة أرشيفية

الدقهلية ـ محمد صالح
اعتصم عدد من المدرسين اليوم بمدرسة الملك الكامل الثانوية بالمنصورة بعد قيام مدير المدرسة بمنع مدرسة من التوقيع فى دفتر الحضور وأخبرها أنه أنهى انتدابها من المدرسة.

وأعلن عدد من المدرسين تضامنهم مع زميلتهم حنان حسن عبد الغفار حسن مدرسة علم نفس بعد اتخاذ قرار تعسفى بإنهاء انتدابها من المدرسة.

وأكدت حنان حسن لليوم السابع، أنه تم إلغاء ندبى للمدرسة رغم وجود تحقيقات فى النيابة الإدارية ولم يصدر قرار ومنعها من التوقيع وفوجئت بقرار مدير المدرسة محمود أبو المعاطى بمنعنى رغم أن ذلك يخالف اللوائح.

ويقول أحد المدرسين، إن التضامن مع زميلتنا جاء لشعورنا بأنها مظلومة و أن القرار سابق لأوانه لوجود تحقيقات فى النيابة الإدارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة