الهدوء يسيطر على ميدان الأربعين فى السويس

السبت، 06 أغسطس 2011 02:37 م
الهدوء يسيطر على ميدان الأربعين فى السويس

السويس رأفت إدوار ومحمد كمال
يشهد ميدان الأربعين بمحافظة السويس حالة من الهدوء التام دون أى مظاهرات او اعتصامات ، حيث أكد عدد من الثوار والقوى السياسية ان ميدان الأربعين بلا مظاهرات او أعتصامات فى هذه الأيام نظرا للقرارات والإجراءات التى اتخذت فى الأيام الماضية من بينها حركة المحافظين وأهمها بقاء اللواء محمد عبدالمنعم هاشم فى منصبه محافظا للسويس هذا القرار الذى نال رضا الشارع السويسى ومحاكمة مبارك ونجليه وبعض أعوانه محاكمة علانية وحل اتحاد نقابات عمال مصر هذه الإجراءات جعلت الثوار والقوى السياسية فى حالة ترقب وانتظار والاتفاق على إعطاء الفرصة للمجلس العسكرى وللحكومة أن تباشر أعمالها وأن تعمل على تحقيق ما وعدت به تنفيذا لمطالب الثورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة